عن المركز

أعضاء الطاقم :

من أجل إقامة وتفعيل المركز تم تشكيل طاقم من أعضاء المجموعة اللاكانية في البلاد، مع تنوع وتباين فيما بينهم على صعيد مسار تأهيلهم التحليلي وتجربتهم العيادية. لدى جميع أعضاء الطاقم التأهيل المناسب والصلاحية القانونية للعمل ولتقديم الخدمة العلاجية.

يستند عمل كل فرد من اعضاء الطاقم في المركز على ما أكسبته اياه دربه خلال تأهيله التحليلي والذي تعود مرجعيته الاخلاقية الى التوجيهات المشتقة من تعليم جاك لاكان ، المتابع لدرب زيغموند فرويد. وينهل اعضاء الطاقم من المعرفة والتجربة المتراكمتين لدى مؤسسات تحليلية مشابهة في العالم كما ويضيفون بدورهم اليهما. يسعى المركز أن يكون في صلة وتواصل مهني مع تلك المراكز ومع المدرسة اللاكانية الجديدة (New Lacanian School) التي ينتمي إليها المؤسسون والمبادرون لإقامة المركز , كأعضاء و\أو كمتدربين فيها.

وعلى نحو ما هو متبع في مراكز مشابهة بالعالم , يستند التزام أعضاء الطاقم بالمبادرة وبنشاط المركز على الأثر المرجو لجهدهم في حضور الخطاب التحليلي على المستوى الأهلي والمجتمعي , وعلى المردود الذي قد تُغدقه تجربة العمل في المركز على تأهيلهم وخبرتهم العيادية في الممارسة التحليلية.

خليل سبيت

اختصاصي نفسي عيادي مختص ومحلل نفسي، عضو بالمدرسة اللاكانية الجديدة (NLS) وعضو بالمجموعة الاسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP) –  مدير المركز.

شلومو ليبِر

اختصاصي نفسي عيادي مختص ومرشد مؤهل، اختصاصي نفسي مسؤول في وحدة العلاج النفسي في مستشفى "هيلل يافيه" في الخضيره. محلل نفسي، عضو بالمدرسة اللاكانية الجديدة (NLS) وعضو بالمجموعة الاسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP) .

د. ماركو ماواس

طبيب ومحلل نفسي ، عضو بالمدرسة اللاكانية الجديدة (NLS) وعضو بالمجموعة الاسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP).

بيرلا ميجلين

إختصاصية نفسية عيادية مختصة، محللة نفسية، عضوة بالمدرسة اللاكانية الجديدة (NLS) وعضوة بالمجموعة الاسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP).

خلود ثابت - صغيّر

إختصاصية نفسية عيادية متدربة في قسم الخدمات النفسية في مستشفى رمبام - حيفا ومتدربة في مركز هانز الصغير.

جالي فاينشطاين

معالجة بالتعبير والإبداع مع تخصص بالحركة. تعمل كمعالجة في وحدة العلاج النفسي للأطفال في مستشفى نس تسيونا وفي عيادة الصحة النفسية للاطفال والشبيبة في نس تسيونا. عضوة بالمجموعة الاسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP). مشتركة في مشروع دورة لتدريس التحليل النفسي. متدربة في مركز هانز الصغير.

عنات فريد

معالجة بالموسيقى، تعمل في عيادة خاصة، محللة نفسية، عضوة بالمدرسة اللاكانية الجديدة (NLS) وعضوة بالمجموعة الإسرائيلية للمدرسة اللاكانية (GIEP).

شارون زفيلي-كوهين

عاملة اجتماعية عيادية , عضوة في GIEP وفي ال NLS , متدربة في مركز "هانز الصغير".

رعوت إيكهويز

عاملة اجتماعية عيادية , تعمل في القسم المغلق لليافعين في مستشفى غيها, ومتدربة في مركز "هانز الصغير".

ريم حاج - سبيت

عاملة اجتماعية, متدربة في مركز "هانز الصغير".

Hans Logo